الرئيسية » news » الأقوى حضوراً .. أمسية (سحايب خليجية ) تتفرّد في سماء البحرين..

الأقوى حضوراً .. أمسية (سحايب خليجية ) تتفرّد في سماء البحرين..

وكالة البحرين- صحيفة الأيام 

 

في أمسية من أجمل الأمسيات مساء الخميس 10 أكتوبر 2013م وتحت رعاية كريمة من العميد الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، أحيا الشعراء « شاعر المليون الشاعر فهمي التام، الشاعر يحيى آل بالحارث، الشاعرحسين بن سوده، والشاعرة القديرة هنادي الجودر» أمسية (سحايب خليجية) التي توافد لها الجمهور من كل النواحي مما سبب ازدحاما شديدا داخل الصالة.
بدأت الأمسية عريفتها الإعلامية مريم الحسن بتقديم الشعراء ودعوتهم إلى المنصة، وبعد اعتلاء آخر اسم من اسماء الفرسان منصة الأمسية تركت الشاعرة مريم الحسن زمام الأمور في يد الشعراء معلنةً بدء الأمسية
تنوّع الطرح في الأمسية بين الحماسي والعاطفي والاجتماعي، ولم تخلو الأمسية من القصيدة الفكاهية التي أضفت على الجو شيئا من البهجة والسرور، ودائماً ما يكون التنوّع هو السبب الرئيس في نجاح الأمسيات الشعرية بشرط أن لا تخرج القصيدة عن نطاق الشعر والإبداع والتفنن في حياكة الكلمات وصياغتها.
الأمسيات الشعرية تحتاج إلى مثل هذا الحضور الذي أعطى للأمسية رونقها وجمالها وابتهاجها أيضاً.
في ختام الأمسية كرّم سعادة الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الشعراء المشاركين، كما قام النائب السابق الأستاذ سامي البحيري بتقديم هدية تذكارية نيابةً عن معالي الشاعر علي بن سالم الكعبي صاحب منتديات سحايب لسعادة الشيخ خليفة بن أحمد راعي الأمسية، بعدها قام الشاعر والإعلامي حسين بن سوده بتكريم شعراء وعريفة الأمسية نيابة عن معالي الوزير علي بن سالم الكعبي وتم التقاط صور تذكارية مع الشعراء.

قامت بتجهيز هذه الأمسية شركة «دزة ايفنت» التي أخرجت العمل بكل تميّز وحرفية، وتميّزت كشركة جديدة لترتيب الحفلات بتنسيقها لجميع ما يحتاجه الحفل لينجح.

 

أمسية البحرين -1 أمسية البحرين -2 أمسية البحرين -3 أمسية البحرين -4 أمسية البحرين -5 أمسية البحرين -6 أمسية البحرين -7 أمسية البحرين -8 أمسية البحرين -9

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

نرجوا كتابة الرقم الصحيح المحمي *